عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

خطوات ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية 2022 الناقلة لمباراة الأهلي

قائمة الأهلي في كأس العالم
قائمة الأهلي في كأس العالم

تنتظر الجماهير مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر. ويبدأ الأهلي منافسات البطولة بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل، وقد أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية، بث مباريات البطولة عبر شاشاتها بالمجان.



تردد قناة أبوظبي الرياضية: 

القمر الصناعي : نايل سات، التردد : 12226  معدل الترميز: 27500، استقطاب: أفقي، معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11804، معدل الترميز: 27500  استقطاب: أفقي، معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

قائمة الأهلي في البطولة:

وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

ويغيب عن الفريق لاعبي الفريق الدوليين للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون. 

وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة مجددًا في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي مع النادي الأهلي، مشيراً إلى أن هذا أمر يحسب للإدارة واللاعبين وجهود الجميع لكي يصل الفريق إلى هذه المكانة التي يستحقها في المحافل الدولية. 

وقال موسيماني: «إن هذا الأمر لا يتعلق بشخصي ويحسب للاعبين ومجهودهم.. أنا فقط أضع تعليمات وخططًا، وهم سبب ترجمتها لنجاحات قادتنا لهذه المكانة التي يستحقها الأهلي باسمه وتاريخه وجماهيره».

وأضاف: «نحن هنا في كأس العالم للأندية؛ لأن «براند» واسم الأهلي يستحق أن يكون في هذه المحافل الدولية الكبرى.. لأنه النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، ويستحق أن يكون ممثلًا لمصر والقارة في مثل هذه البطولات».

وواصل موسيماني: « بغض النظر عن الصعوبات في هذه المشاركة بكأس العالم للأندية إلا أن عيوننا دائما تتطلع لمزيد من الإنجازات، وأنا شخصيًا أحلم بميدالية بـ«لون جديد» سواء ذهب أو فضة».

وقال موسيماني: «في كرة القدم لا يهم كيف تبدأ ولكن المهم أين تنتهي.. فإذا نظرت إلى المنتخب المصري لم يحقق أفضل بداية له بكأس الأمم الإفريقية، ولكنه الآن في نصف نهائي البطولة، واكتسب احترام الجميع.. لذلك الأهم كيف تنهي البطولة، ونأمل أن نقوم بعمل جيد يقودنا لتحقيق ما نتمناه من هذه المشاركة». 

 

وأوضح موسيمانى: «بغض النظر عن كل التحديات.. والصعوبات والغيابات فنحن لن نهتم سوى بمشوارنا نحو تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الأهلي وممثل الكرة الإفريقية في كأس العالم للأندية». 

وقال: « سيكون لدينا ١١ لاعبًا في الملعب و٥ تغييرات.. كلهم لاعبون محترفون، لذلك يجب علينا أن نكون على قدر المسؤولية لإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز