عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تواجه أسود الكاميرون وانطلاق كأس العالم للأندية وبطولة العرب للتايكوندو| يحدث اليوم

مصر ضد الكاميرون أرشيفية
مصر ضد الكاميرون أرشيفية

نشهد اليوم الخميس 3 فبراير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق كأس العالم للأندية ومصر تواجه الكاميرون في نصف مهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الخميس 3 فبراير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الخميس 3 فبراير

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق كأس العرب للتايكوندو

تنطلق اليوم الخميس كأس العرب المفتوحة للتايكوندو بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستمر فعالياتها اليوم الخميس وغدا الجمعة، والتي ينظمها الاتحاد الإماراتي للعبة ونادي الفجيرة للفنون.

 

مسحة جديدة لعلي الصاوي

أكد علي الصاوي نجم المنتخب الوطني للكاراتيه، أنه سيخضع لمسحة جديدة اليوم الخميس للاطمئنان من تعافيه من فيروس كورونا الذي أصابه أثناء تواجده مع المنتخب الوطني بإسبانيا وتسبب في حرمانه من المشاركة في بطولة سيرياس A والتي أقيمت في الفترة من 28 وحتى 31 يناير الماضي

 

وأضاف الصاوي أن مسحة اليوم ستحدد موعد عودته للقاهرة بعدما تم عزله بأحد فنادق إسبانيا لتلقي العلاج وحرم من العودة للقاهرة مع بعثة المنتخب بالأمس.

 

أخبار عالمية 

انطلاق كأس العالم للأنية

تنطلق اليوم الخميس منافسات مونديال الأندية المقام حاليا بالإمارات.

 

يتحدد اليوم الخميس الطرف الثاني الذي سينافس على لقب بطولة الامم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون بإقامة المباراة الثانية بالدور نصف النهائي، إذ تقام مباراة مصر أمام الكاميرون.

 

مباراة في دوري السوبر اليوناني

تقام اليوم الخميس مباراة واحده في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري السوبر اليوناني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز