عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صرخات الأم لانقاذه والاستعانة بجرافات.. وهاشتاج انقذوا الطفل ريان يتصدر

بالصور والفيديو.. الطفل ريان لايزال حيًا والمعدات لم تنقذه من بئر عمقها 60 مترًا

الطفل ريان داخل البئر العميق
الطفل ريان داخل البئر العميق

قصة مآساوية حدث فى المغرب بعد سقوط الطفل ريان في بئر عميق وصل عمقه الى حوالى 60 متر ، وهناك محاولات كثيرة حتى الأن من السلطات المغربية لإنقاذه.



 

 

بدأت محاولات الإنقاذ من خلال ربط فرق الإنقاذ هاتفا مع حبل وأنزلته إلى قعر البئر، وظهر ذلك فى أحد الفيديوهات، كما ظهر أن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة التي سقط فيها.

 

بينما قام أحد الشباب في المغرب بالتطوع من أجل النزول إلى البئر، لكنه وصل إلى مسافة 20 مترا فقط لضيق المكان وصعوبة التنفس ولم يتمكن من إنقاذه حتى الآن.

 

وفي المغرب قال البعض أن قوات الحماية المدنية قامت بتزويد الطفل ريان بالأكسجين والماء بعدما تأكدت من أنه على قيد الحياة، وموجود على عمق 32 مترا وليس 60 مترا داخل هذا البئر العميق والضيق.

 

وحتى مساء أمس الأربعاء، ذكرت بعض المصادر فى المغرب أنه لم يتبق للسلطات سوى حوالي 10 أمتار للوصول إلى الطفل ريان الذي سقط في البئر بنواحي إقليم شفشاون، شمالي المغرب.

 

وفي تطور جديد قامت السلطات المغاربية بالاستعانة بالجرافات الكبيرة لحفر المنطقة المحيطة بالبئر التي سقط فيها الطفل ريان، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية على مدار اليومين الماضيين، وذلك من أجل محاولة انفاذ الطفل الصغير.

 

الحفرة التي سقط بها الطفل ريان

الحفرة التي سقط بها الطفل ريان

 

فيما تواصل والدة الطفل ريان السلطات المغربية، سرعة سرعة انتشال ابنها من البئر العميقة التي سقط فيها قبل 40 ساعة.

 

في الوقت ذاته ، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "أنقذوا ريان"، وهناك محاولات كثيرة تبذل ومجهودات إضافية لانتشاله من قاع البئر العميق في المغرب.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز