عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تجري تحديثاً على الإجراءات الاحترازية

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية
اللجنة المنظمة لمونديال الأندية

 اشترطت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، على الجماهير لدخول مباريات البطولة، المرور عبر "التطبيق الأخضر للحصن" وإثبات الحصول على لقاح معتمد ضد فيروس كورونا المستجد، مع تقديم مسحة طبية إزاء عدوي فيروس كورونا صالحة لمدة 96 ساعة.



وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية وام أن ذلك التحديث الجديد على الإجراءات الاحترازية لدخول مباريات البطولة والذي تم بالاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفرض على الأطفال دون سن 12 عاماً تقديم فحص ومسحة طبية إزاء الفيروس، حيث ترغب اللجنة المنظمة أولوية خاصة بإجراءات السلامة حرصاً على توفير أفضل تجربة ممكنة لجميع الأطراف المعنية بالبطولة.

وتلتزم البطولة بإجراءات صارمة للوقاية من كوفيد-19 بهدف ضمان توفير بيئة آمنة خلال المنافسات وحماية صحة وسلامة الجميع.

ووجهت اللجنة المنظمة المشجعين بالوصول إلى المكان مبكراً، لإتاحة الوقت الكافي واتخاذ تدابير الصحة والسلامة الضرورية عند مداخل الملعب، مع التزام الجميع بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية، هي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والهلال السعودي ممثل القارة الآسيوية وبطل دوري الأبطال، ونظيره بإفريقيا الأهلي المصري، ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل أميركا اللاتينية، وبيراي التاهيتي ممثل أوقيانوسيا.

وتنطلق البطولة اليوم بالمباراة الافتتاحية التي تجمع الجزيرة مع بيراي، وتستكمل يوم السبت بمواجهة تجمع الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز