عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حملة لتنفيذ الأحكام

ضبط هارب من الإعدام واثنين من المؤبد وآخرين من الحبس

شنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، حملة تفتيشية موسعة؛ لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة، ما أسفر عن ضبط هارب محكوم عليه بالإعدام، واثنين بالمؤبد، وآخرين هاربين من الحبس. 



وتضمنت جهود الحملة ضبط محكوم عليه، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وسبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، لكونه مطلوب التنفيذ عليه في قضية (قتل عمد ومخدرات وحيازة سلاح)، والمحكوم عليه فيها بالإعدام شنقاً.

كما أسفرت الجهود عن ضبط مالك مكتب استيراد مستلزمات طبية وصيدليات، مقيم بدائرة قسم شرطة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، لكونه مطلوب التنفيذ عليه في 98 حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد، نصب" بإجمالي حبس 53 سنة، وبرفقته هارب مطلوب التنفيذ عليه في 35 حكما بالحبس في قضايا "تبديد، شيك" بإجمالي حبس 25 سنة.

وتضمنت الحملة أيضا ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في قضيتي "استعمال قوة – ومواد مخدرة"، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وبحوزته بندقية آلية وخزينة بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار، و3 كيلو جرامات لمخدر البانجو، كذلك ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية، مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه"، بالإضافة إلى ضبط تاجر مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بمحافظة الغربية، لكونه مطلوب التنفيذ عليه في 77 حكما في قضايا "تبديد، تعد" بإجمالي حبس 18 سنة.

وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم، أقروا جميعا بها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة للتنفيذ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز