عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

فوز الجزيرة الإماراتي على بيراي بطل تاهيتي 4-1

 تأهل فريق الجزيرة الإماراتي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق بيراي بطل تاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "محمد بن زايد" في افتتاح مواجهات كأس العالم للأندية التي تستمر حتى يوم 12 فبراير الجاري .



وسجل هدف الجزيرة الإماراتي الأول اللاعب زايد العامرى في الدقيقة 5 ، وأضاف أحمد محمد الهاشمي الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، وسجل ميلوس كوزانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 43 ، واختتم عبد الله ديابي أهداف الجزيرة في الدقيقة 63 ، فيما سجل هدف فريق بيراي اللاعب محمد ربيع لاعب الجزيرة في مرماه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة تفوقا كاملا لفريق الجزيرة على مجريات اللقاء ووضح رغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار. بهذه النتيجة يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي في المباراة المقبلة امام الهلال السعودي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وانطلقت فعاليات بطولة كأس العالم للأندية ، اليوم الخميس بنسخة مثيرة تستضيفها دولة الإمارات للمرة الخامسة في تاريخها، بمشاركة ثلاثة فرق عربية، وهم الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي والأهلي . 

وتحتضن أبوظبي بطولة كأس العالم للأندية السابعة عشر رسمياً، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، حيث تشهد البطولة للمرة الـ15 مشاركة فريق من الدولة المنظمة هو الجزيرة بطل الدوري الإماراتي لمنح البطولة المزيد من الاهتمام الجماهيري رغم أنها تقام للمرة الـ17 على التوالي، حيث يشارك الجزيرة للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2017.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز