عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمان "حوض المتوسط " يدين استهداف ميليشيا الحوثي لمنشآت ومناطق مدنية بالإمارات

أعرب برلمان حوض البحر الأبيض المتوسط، عن تضامنه مع دولة الإمارات وإدانته الشديدة لاستهداف جماعة الحوثي الإرهابية منشآت ومناطق مدنية بدولة الإمارات.



وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية - وام - أن رئيس المجلس الاتحادي الإماراتي صقر غباش تلقى رسالة بهذا الصدد من البرلمان الذي يتكون من 33 دولة، ويضم 13 اتحادا ومنظمة دولية.

وأعرب البرلمان عن تضامنه مع دولة الامارات حكومة وشعبا وبرلمانا ضد هذا الهجوم الجبان وتأييده لجهود مكافحة الارهاب بجميع أشكاله، مؤكدا أن مثل هذه الهجمات الإرهابية لا تشكل تهديدا لدولة الإمارات فحسب بل لكل دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

وأكد برلمان حوض الابيض المتوسط رفضه واستنكاره بشدة وبشكل قاطع لجميع أشكال الارهاب وعن تضامنه مع الإمارات العربية المتحدة وتعازيه لذوي الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحي.

يعد برلمان البحر الأبيض المتوسط أحد المحافل البرلمانية التي تلتقي فيه البرلمانات لإصدار توصيات سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية خاصة ببرلمانات الدول المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، ويلعب البرلمان دوراً أساسياً كأداة للدبلوماسية البرلمانية للبرلمانات الأعضاء، ويدعم عمل الهيئات الدولية الأخرى المكلفة بمسؤولية تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة الأورو-متوسطية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز