عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رمضان يكشف عن الفيديو المسرب لـ"نوال الزغبي"

نوال الزغبي
نوال الزغبي

كشف الممثل محمد رمضان عن مقطع فيديو مسرب للمطربة اللبنانية نوال الزغبي، من برنامج "حبر سري" الذي أطلت فيه مؤخرا وتحدثت خلاله عن رمضان، وأثارت حينها الكثير من الجدل.



 

وعاد الجدل مجددا بعدما نشر محمد رمضان الفيديو المسرب والذي تم حذفه من الحلقة، بناء على طلب نوال الزغبي، لكن أحدهم أقدم على تسريبه ووصل لرمضان، الذي رد على طريقته.

 

 

وفي التفاصيل، عندما سؤلت نوال الزغبي، في حال عرض عليها تقديم ديو مع محمد رمضان، هل كانت ستقبل، فردت المطربة اللبنانية منفعلة: "شوفي، لو أنا عايزة أعمل ديو أعمل مع وائل كفوري، عمرو دياب، دول الناس الكبار يا ماعملش، ولو عايزة أمثل يا بمثل مع ناس كبار يا مبمثلش، وانتهى عندي الموضوع هنا".

وهنا ردت عليها مقدمة البرنامج: "بس محمد رمضان واخد شهرة أوي". فردت نوال: "والله؟ فين؟ بالصين؟ أنا ما عرفوش"، فأصرت المذيعة على تفسير الموقف، لترد نوال: "خالص سؤال تاني يا حبيبتي".

 

ومن جانبه، أعاد رمضان نشر رد فعل نوال مركبا على مقطع من أغنيته "مصباح علاء الدين"، وعلق قائلا: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر".

 

وبدأ الخلاف بين رمضان نوال الزغبي، عندما كانت الأخيرة قد عبرت عن غضبها من تصريح لرمضان في وقت سابق، بعد أن قال إن الفنانة اللبنانية التي يود أن يقدم معها ديو "لسه ما اتخلقتش"، حيث ردت عليه آنذاك بطريقة غير مباشرة من خلال لقاء إذاعي، فعندما سُئلت عن رمضان قالت: "مين يعني؟ سوري ما بعرفه؟ ما بعرفه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز