عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

جمال علام: اتحاد كرة القدم تظلم رسميًا من قرارات الحكم جاساما رغم التأهل لنهائي أمم إفريقيا

جمال علام
جمال علام

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدعم، الذي يلقاه المنتخب الوطني من جميع مؤسسات الدولة وفق الاستراتيجية، التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان له أبلغ الأثر في مسيرة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية.



وشدد جمال علام - في تصريحات له اليوم الجمعة -على أن المواقف الصعبة لاتزال مقترنة بمسيرة المنتخب في البطولة ورغم التفوق الواضح لفريقنا إلا أن تزايد الضغوط علينا أدت إلى إيقاف المدرب ومساعده وحرمانهم بذلك من قيادة فريقهما في المباراة النهائية لبطولة كبيرة.

وأضاف أن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم تظلمًا من قرارات حكم مباراة الأمس الذي جاء أداؤه وقراراته في المباراة مؤكدة وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك.

وأشار جمال علام إلى أن الاتحاد المصري يهمه مصلحة الكرة الإفريقية ولذلك عندما يلقي بعراقته وتاريخه الضوء على إحدى السلبيات فيجب اعتبار ذلك أنه لمصلحة البطولة والكرة الإفريقية بشكل عام.

وهنأ علام لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني على أدائهم الرائع ونجاحهم في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن التهنئة الحقيقية لجماهير الكرة المصرية، التي لم تفقد ثقتها في منتخب بلدها حتى في أحلك الأوقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز