عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة و850 مخالفة مرورية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت حملة شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط 5 أسلحة نارية "2 طبنجات، و 3 فرد خرطوش"، وضبط 590 جرام حشيش، و220جرام هيروين، و850 جرام بانجو، بحوزة عاطلين بعدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ.



 

وضبطت الحملة 36 قضية تموينية متنوعة شملت "عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص"، وغيرها من المخالفات المتنوعة.

كما حررت الحملة المرورية 850مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 12 دراجة بخارية، كما تمكنت حملة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 490حكما قضائيا متنوعا ما بين حكم حبس جزئي، وحبس مستأنف، وغرامات جزئية ومستأنفة.

وكان قد تمكن رجال البحث الجنائي بمركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، من القبض شابين متهمين بفبركة أحدهما مقطع فيديو إباحي لإحدى السيدات من أجل ابتزازها بغرض الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع على صفحات موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " لافتضاح أمرها على غير الحقيقة، من أجل الأموال.

 

بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلاقيه بلاغًا من المواطن " أ . ص . ع "، البالغ من العمر 26، ويعمل سائق، ويقيم بمركز بلطيم، يتهم المدعو " ع . ش . ع "،  البالغ من العمر 19 سنه، ويقيم بمدينة برج البرلس، بصناعته مقطع فيديو إباحي لزوجته " مفبرك " وذلك على غير الحقيقة.

 

وقال الزوج في شكواه، أنه المتهم قام بفبركة الفيديو بغرض ابتزازه إياه بالمقطع محاولة للحصول على مبلغ مالي، كما أن المتهم طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 الف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وتهديده إياه مرة أخرى بصناعة فيديوهات أخرى لزوجته، وفق ما اصطنع فيديوهات مماثلة لغيرها واستطاع الحصول علي أموال نظير ذلك. 

وعلى الفور شكل  اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي علي أعلي مستوي، برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد عامر، وكيل الفرع، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ، وبتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المتهم  لزوجة صاحب البلاغ، وذلك حتي يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.

حيث قام رجال البحث الجنائي بوضع خطة لاستدراج المتهم، وذلك من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وجرى اتفاقًا بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز البرلس.

 

وبالتنسيق الكامل مع رجال المباحث، توجه الزوج، إلى المكان الذي اتفق عليه مع المتهم لمقابلته فيه، ففوجئ الزوج بشخص آخر يدعى " ف . ر . ج "، 20 سنه، صديق المشكو في حقه الأول، أخبره بحضوره استلامه المبلغ بدلًا من صديقه.

 

 ونجح رجال المباحث من القاء القبض على ذلك الشخص، وأرشد عن المشكو في حقه الأول، وعلي الفور تم القاء القبض عليه هو الأخر، وقام رجال الشرطة بتحرير المحضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر أعمالها من التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز