عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

الوقوف دقيقة حدادًا على الكاتب الصحفي ياسر رزق بمعرض الكتاب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بدأ، منذ قليل، بقاعة ضيف الشرف، حفل تأبين الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق والذي رحل عن عالمنا منذ أيام، وبدأت الندوة بالوقوف دقيقة حدادا على روح الكاتب الصحفي ياسر رزق. 



 

وحرصت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة المصرية على الحضور والسفير محمد العرابي الكاتب الصحفي أحمد الجمال والدكتور سامي عبدالعزيز، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب وزوجة الكاتب الراحل ياسر رزق الكاتبة الصحفية اماني درغام، والدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس هيئة الكتاب ولفيف من الصحفيين والإعلاميين أصدقاء الكاتب الكبير ياسر رزق.

 

وتتناول الندوة الحديث عن الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم السابق، ورئيس مجلس الإدارة والذي غيبه الموت عن عالمنا في السادس والعشرون من يناير 2022 وعن آخر أصدراته كتاب «سنوات الخماسين» آخر ويتناول فيه الفترة منذ أحداث يناير 2011 يناير وحتى يونيو 2013 ويعد الكتاب جزء أول من ثلاثية عن «الجمهورية الثانية».

ويقول الكاتب الصحفي ياسر رزق فى مقدمة الكتاب، «قبل أن أبدأ» هذه ليست محاولة لكتابة تاريخ، إنما محاولة لقراءة حاضر، علنا نهتدى بها عند مفارق طرق قد تقابلنا فى المستقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز