عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التفاصيل الكاملة لمذبحة الزمالك

مذبحة الزمالك
مذبحة الزمالك

جريمة أسرية جديدة، شهدتها منطقة الزمالك، بمحافظة القاهرة، راح ضحيتها شاب انتحر بعد قتلة زوجته وشقيقته وزوجها وحماته بوابل من الرصاص، بسبب خلافات أسرية.. حرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثامين للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 



 

 بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي، يفيد بسماع إطلاق وابل من الأعيرة النارية، بإحدى الشقق، مما أثار الفزع والرعب في قلوبهم.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة، عثر على جثث 4 أشخاص، وإصابة سيدة تدعى “منى. م. م” 58 عاما، بطلق ناري أسفل يدها اليسرى، وقالت إنها والدة زوجة المتهم الذي انتحر بعدما قام بقتلهم، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، داخل المستشفى. 

 

بإجراء التحريات والفحص، وسماع أقوال المصابة قبل وفاتها، تبين أن الزوج ويدعى "شمس. ش. ع" 22 سنة، " قام بقتل زوجته " نور الله. غ. م" 20سنة "، وشقيقته " شيرين. ش. ع" البالغة من العمر" 42 سنة"، وزوج شقيقة المتهم المجني عليه "خالد. م. أ" بالغ من العمر 53 سنة، بوابل من الرصاص ثم انتحر، عقب نشوب  مشاجرة بين مرتكب الواقعة وزوجته تطورت إلى مشاجرة قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري غير مرخص، مما أسفر عن مقتل زوجته وشقيقته وزوجها وإصابة حماته بطلق ناري في يدها.

 

 حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز