عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشيلسي ووست هام يونايتد يتأهلان لدور الـ16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق تشيلسي للدور الـ16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على بليموث أرجايل 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج بدور الـ32.



 

في الشوط الأول، تقدم بليموث أرجايل بإحراز هدفه عن طريق ماكايولي في الدقيقة 8، وبعدها أدرك تشيلسي التعادل عن طريق سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 41.

وانتهى الشوط الثاني بالتعادل، ليلجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين، ونجح تشيلسي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 105 عن طريق ماركوس الونسو لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي 2-1 وتأهله لدور الـ16.

وفي مباراة أخرى، صعد وست هام يونايتد لنفس الدور عقب فوزه على مضيفه كيديرمنستر بنفس النتيجة 2-1.

ففي الشوط الأول، أحرز كيديرمنستر هدفه عن طريق الكس بيني في الدقيقة 19. وفي الشوط الثاني نجح وست هام يونايتد في إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة عن طريق ديكلان رايس ليلجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين؛ حيث نجح جارود بوين في إحراز هدف الفوز لفريقه وست هام يونايتد في الدقيقة 120 لتنتهي المباراة بفوز وست هام 2-1 وتأهله لدور الـ16.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد ودع المسابقة من الدور الـ32 أمس الجمعة عقب خسارته أمام ميدلزبره بركلات الترجيح 7-8، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ولم ينجح الفريقان في إحراز أية أهداف في الشوطين الإضافيين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز