عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر الرياضة في أرض الفيروز

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر الرياضة فى بلاد الفيروز
وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر الرياضة فى بلاد الفيروز

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات الفوج الأول من فعاليات معسكر "الرياضة فى أرض الفيروز" Yalla Camp، والذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، خلال الفترة من (٢-٦) فبراير الجاري، بمدينتي دهب وسانت كاترين بجنوب سيناء، بمشاركة ٣٥٠ شابا وفتاة.



 

 

رافق الوزير خلال تفقده المعسكر كل من الدكتوره سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت بالوزارة، محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن تنفيذ مثل هذه المعسكرات من شأنه تعزيز الولاء والانتماء لدى الشباب المصري، علاوة على تعريفهم بأبرز المعالم السياحية والأثرية التي تتمتع بها البلاد، وتنشيطاً للسياحة الداخلية، فضلاً على التشجيع على ممارسة الرياضية في هذه الأماكن التي تتسم بطبيعة مختلفة.

وتفقد الدكتور أشرف صبحي مجموعة من المسابقات والأنشطة الرياضية في ألعاب "ألعاب بحرية ، كروس فيت، رماية بالقوس والسهم، تنس طاولة، كرة طائرة، وكرة قدم"، موجهاً بضرورة توفير كل الإمكانات واحتياجات الشباب المشارك طوال أيام المعسكر.

أشرف صبحي يتفقد فعاليات المعسكر 

 

تنفذ وزارة الشباب والرياضة فعاليات  المعسكر الرياضي، خلال الفترة من ٢ حتى ١٦ فبراير المقبل، بواقع ثلاثة أفواج، الأول في الفترة من ٢ حتى ٦ فبراير، والثاني خلال المدة من ٧ حتى ١١ فبراير، والفوج الثالث من ١٢ حتى ١٦ فبراير ٢٠٢٢، وتقوم الوزارة بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية على جميع المشاركين لمجابهة فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

يُذكر أن البرنامج، يتضمن زيارة مجموعة من المعالم الأثرية، حيث صعود جبل موسى وزيارة دير القديسة كاترين وبئر موسى وشجرة العليقة المقدسة بدير سانت كاترين، والتخييم في محمية اللاجون بدهب وزيارة جبل الطويلات ومحمية أبو جالوم والبلو هول ومحمية البلولاجون والوادي الملون وغيرها من المعالم، إضافة إلى ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية المتنوعة، وتسلق الجبال، وألعاب بحرية، وتقدم الوزارة جوائز مالية للفائزين بأول خمسة مراكز تصل إلى عشرة آلاف جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز