عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

جمال علام : "لاعبونا رجالة هتفرح المصريين ولن نفرط فى البطولة الثامنة”

منتخب الأبطال
منتخب الأبطال

قال جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، ناويين نفرح المصريين، لدينا لاعبين رجال وجهاز فني محترم قادر على الفوز ببطولة أمم إفريقيا.



وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، منتخب مصر لن يفرط في البطولة الإفريقية الثامنة.

ولفت إلى أن كيروش كان «زعلان» من الإعلام الفترة الماضية، ولكنه جلس معه وعمل على تهدئة الأوضاع، وإقناعه أن الظروف التي كانت الفترة الماضية هي السبب.

وأشار جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أن مواجهة السنغال صعبة ولكن اللاعبين على قدر المسؤولية وأعدوا أنفسهم وجاهزين للمواجهة.

وأردف خلال قناة صدى البلد، أنه في بداية البطولة كانت كل المنتخبات ترغب في مواجهة المنتخب المصري لضعف أدائه، ولكن بعد الأداء القوي بدأ الجميع يخشاه.

ووجه الشكر لمئات المشجعين الذين تحملوا عناء السفر من أجل مؤازرة وتشجيع منتخب مصر في الكاميرون في المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا.

واستطرد: لم نفقد الأمل في التظلم بحق العقوبة التي تعرض لها كيروش خلال المباراة الماضية، ومن الوارد أن يتم العدول عن هذه العقوبة الظالمة، وفي حال الإبقاء على العقوبة فإن البديل جاهز. 

واختتم جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا توجد ملاحظات على حكم المباراة النهائية التي تجمع الفراعنة مع نجوم السنغال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز