عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان مرتكب جريمة الزمالك بمسقط رأسه بالدقهلية

الجاني وزوجته
الجاني وزوجته

شيع عدد من أهالي قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، جثمان شمس مرتكب مجزرة الزمالك، اليوم الأحد.



 

وانتظر أهالي القرية الجثمان أمام ساحة انتظار المقابر، الذي وصل في ساعة متأخرة، وتم تشييعه ودفنه بمقابر أسرته، وسط حالة من الصدمة كست الوجوه.

 

وكانت النيابة العامة قد كشفت تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدها الحي الهادئ، حيث أكدت أن جميع أطراف الجريمة توجهوا لمنزل شقيقة الجاني، بغرض حل خلاف بينه وزوجته.

 

وأضافت النيابة، أنه بعد احتداد المشادة والخلاف، أطلق على زوجته النيران، وعندما تدخل باقي الأطراف أمطرهم جميعًا بالرصاص، وقتل شقيقته وزوجها.

 

وأكد بيان النيابة العامة، أنه بعدما حاولت الشرطة اقتحام المنزل، قتل زوجته وأصاب حماته، والتي توفيت بعد ذلك، ثم أطلق النار على نفسه وانتحر.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهم كان يعالج داخل مصحة نفسية منذ 3 أشهر، وكشفت كاميرات المراقبة أنه صعد للمنزل وبحوزته حقيبة كبيرة بها سلاح آلي، وعثرت على كمية من الفوارغ والطلقات.

 

كما انتدبت النيابة العامة، الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية خلال إجراء المعاينة، لفحص السلاح والذخائر والأظرف الفارغة، ولأخذ عينات دماء من مسرح الواقعة والجثامين، لإجراء المضاهاة اللازمة، وتحفظت على مسرح الواقعة.

 

وشهدت منطقة الزمالك جريمة بشعة، بعدما قتلت عروس لم يمر على عقد قرانها سوى أسبوعين، على يد زوجها، واكتست مدينة المنصورة محل إقامتها بالحزن عليها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز