عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

هل يحصد محمد صلاح أولى بطولاته مع الفراعنة اليوم؟

محمد صلاح
محمد صلاح

بالتأكيد عاش محمد صلاح أمس ليلة مليئة بالتفكير، يحلم صلاح منذ سنوات بتحقيق أولى بطولاته مع منتخب بلاده، والقدر منحه الفرصة اليوم للتعويض بعد خسارة النهائي الإفريقي عام 2017، أمام الكاميرون.



 

يواجه منتخب مصر مساء اليوم منتخب السنغال، مواجهة ليست سهلة أمام منتخب كبير مليء بالنجوم المتواجدة في كبرى دوريات العالم.

 

يحمل محمد صلاح المسؤولية على أكتافه، كونه قائد الفراعنة وأحد أهم لاعبي منتخب مصر ويعتمد عليه كارلوس كيروش المدير الفني اعتماد كامل.

 

لم يحقق صلاح أي بطولات مع منتخب مصرمنذ انضمامه لقائمة المنتخب الأول عام 2011 أمام منتخب سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

وعلى الرغم من تأثيره الكبير في كثير من المباريات الحاسمة، ولكن لم يذق حلاوة التتويج بالبطولات الدولية حتى عام 2022.

 

يعتبر صلاح أحد أفضل لاعبي العالم الآن، وساهم بقوة في وصول منتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا عام 2018، بعد تسجيل ركلة جزاء حاسمة أمام الكونغو.

 

حلم التتويج يراود صلاح حلم التتويج دائمًا وبالتأكيد سيبذل أقصى ما في وسعه أمام المنتخب السنغالي، خاصة أن السنغال يضم ساديو ماني منافس صلاح في فريق ليفربول، ويسعى صلاح للتتويج اليوم أمام أعين ماني، الذي ينتظره مواجهة أخرى أمام صلاح في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم في مارس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز