عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة للاعبي المنتخب

طالب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاعبي المنتخب بالحفاظ على تركيزهم والثقة في قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق الفوز في مباراة السنغال اليوم الأحد بنهائي كأس الأمم الإفريقية، وإحراز اللقب الثامن.. مؤكدا مساندة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب؛ للحصول على لقبها الغائب منذ عام 2010؛ لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية في ضوء الجمهورية الجديدة التي تشهد تنمية وتطورا في جميع المجالات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.



ووضعت إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، من خلال لجنة الوزارة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، اللمسات النهائية لعرض مباراة مصر والسنغال اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية،على شاشة عملاقة بالمسرح الروماني؛ وذلك في ضوء توجيهات وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي.

وأنهت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور جميع الاستعدادات لعرض نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لضمان سلامة الأعضاء.

وتواصل إدارة العلاقات العامة والإعلام حملاتها الإعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية.

ودشنت إدارة الإعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة "هاشتاج":

#شجع_مصر_على_المسرح_الروماني لدعم الفراعنة في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال اليوم الأحد في نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير الماضي وحتى 6 فبراير الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز