عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

وفاة مهندس بأزمة قلبية بعد خسارة مصر أمام السنغال

المهندس الفقيد
المهندس الفقيد

تداولت صفحات رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلومات مفادها أن المهندس خالد محمود بيومي، عضو مجلس إدارة نادي التجديف ببورفؤاد، في محافظة بورسعيد، توقف قلبه بعد خسارة منتخب مصر الوطني لمباراته أمام السنغال بضربات الترجيح في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا،"الكان".



 

 

وقال رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن المهندس محمود كان يعاني من أزمات بالقلب وممنوع عليه الانفعال والأضطراب، نظرًا للإنفعال الشديد أصيب بأزمة قلبية أودت بحياته.

 

منتخب مصر الوطني لكرة القدم يحظى إحترام 

 

كان المنتخب المصري قد خسر بشرف أمام نظيره السنغالى بركلات الترجيح فى نهائى بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون وكسب المصريون احترام العالم بعد المجهود الجبار الذي قدموه خلال مشوار البطولة الأصعب فى تاريخ البطولات.

 

 

واثبت منتخب رجال مصر للعالم أجمع أن المصري قادر على صنع المستحيل وأنه غير قابل للكسر ووصل للمباراة النهائية رغم الاصابات الكثيرة على حساب أقوى منتخبات القارة وهم كوت ديفوار والمغرب والكاميرون والثلاثى كان مرشحا للفوز باللقب وخسر أمام السنغال الذي يضم أفضل نجوم أوروبا بركلات الترجيح وكان ندا قويا له طوال 120 دقيقة غير ان توفيق الله عز وجل غاب عنه.

 

وحقق المنتخب المصري عائد مالي 2.75 مليون دولار من وراء الحصول على المركز الثاني في المسابقة.

وأتت جوائز البطولة كما يلي:

 

الفائز: 5 ملايين دولار أمريكي.، الوصيف: 2.75 مليون دولار أمريكي  المتأهلون إلى الدور نصف النهائي: 2.2 مليون دولار أمريكي المتأهلون إلى ربع النهائي: 1.175 مليون دولار أمريكي.

 

 

ولعل ابرز مكاسب منتخب الفراعنة من البطولة الأصعب هو كتيبة الشباب الذي شارك للمره الأولى فى بطولة قارية وابرزهم هم مهند لاشين ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد وفتوح الذين سيكون لهم مستقبل باهر.

 

 

كما ان الجميع اطمأن على مستقبل حراسة المرمى بعد تألق محمد الشناوى قبل اصابته أمام الأفيال واستكمل المسيرة محمد ابوجبل الذي كان له دورًا كبيرًا فى الوصول للمباراة النهائية.

 

 

ختامًا التفاف الجماهير المصرية بمختلف ألوانها خلف علم مصر ونبذ التعصب يعتبر اقوى مكسب ورسالة للعالم أجمع ان المصريين على قلب رجل واحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز