عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

أخيرًا.. تحدث "علام" عن الفراعنة ويكشف مصير الجهاز الفني للمنتخب

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب الوطني
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب الوطني

هنأ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب الوطني لاعبين وجهاز فني، بما حققوه في بطولة الأمم الإفريقية واحتلال المركز الثاني.



 

وأكد علام، على استمرار ثقة الاتحاد المصري ومجلس إدارته فيهم وفي جهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، مشيرًا إلى أن أمام المنتخب الوطني بعد شهر واحد جولة أخرى مع منافسهم نفسه في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

 

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين فور نهاية المباراة النهائية: لقد قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار البطولة رغم كل الصعاب التي صادفتموها، إلا أنكم استطعتم خلالها أن تلفتوا أنظار العالم إليكم وأن تتعلق بهم قلوب الملايين من جماهيركم ومحبي كرة القدم في العالم بعد الآداء الرائع الذي كنتم عليه خلال مشوار البطولة.

 

أضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا الآداء يفتح آفاقًا جديدة للكرة المصرية على المستوى الدولي، وأقربها التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة عن طريق تخطي الدور الفاصل خلال الشهر المقبل، مؤكدًا على ثقته وثقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني في استكمال تألقهم والوصول إلى كأس العالم إن شاء الله.

 

كما حرص جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على توجيه الشكر لكل من ساهم في هذا المشوار ، وفي مقدمتهم كافة المؤسسات الوطنية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى حزب مستقبل وطن والشركة الراعية على تنظيمهما رحلات لجماهير الكرة المصرية، الذي كان له أبلغ الأثر في هذا المشوار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز