عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجانبان بحثا الاستعدادات والتجهيزاتلمؤتمر البحر الأحمر للنقل واللوجستيات

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يلتقي رئيس جامعة الجلالة

فى إطار جهودها المتواصلة لاثراء منظومة النفل البحرى ..التقى الاستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالاستاذ الدكتور أشرف حيدر، رئيس جامعة الجلالة  بمقر الأكاديمية العربية بمصر الجديدة وجاء ذلك في إطار الاستعداد والتجهيز، لمؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL) المزمع اقامته في الفترة من  20 : 21 فبراير الجاري وتفعيل مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمي والبحث بين الجانبين.



هذا و قد عقد اللقاء خلال اجتماعًا تنسيقيًا بين الجانبين استعدادًا لمؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL)، بحضور الدكتور عادل بلال نائب رئيس الأكاديمية لشؤون التعليم، والدكتورة مني مراد رئيس اللجنة التنظيمية بالمؤتمر وشادي هداية مدير قطاع الاتصال المؤسسي بالمؤتمر.

 

وتضمنت المذكرة أهمية التعاون الأكاديمي بين الجامعتين في مجال التدريب والبحوث والاستشارات وتكوين قاعدة بيانات مشتركة بينهما، بالإضافة إلى الاشتراك في المشروعات البحثية والرسائل العلمية.

 

كما شملت الاتفاقية أيضا أوجه التعاون في برامج الأنشطة الطلابية، والعمل على تبادل المعلومات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل أعضاء هيئة التدريس.

 

وتنظم جامعة الجلالة برئاسة الدكتور/ أشرف حيدر القائم بأعمال رئيس الجامعة، فعاليات مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL) يومي 20 و21 فبراير الجاري بمشاركة وزراء النقل وممثلين تجاريين للدول المُطلة على ساحل البحر الأحمر ورؤساء موانئ وشركات عاملة في قطاع النقل البحري، برعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

 

تسجيلي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز