عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يضم 15 ألف قطعة متنوعة.. افتتاح معرض شتاء دافئ بإدارة الحامول التعليمية

خلال افتتاح المعرض
خلال افتتاح المعرض

افتتح محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يرافقه الدكتور علاء جودة، مدير إدارة الحامول التعليمية، معرض شتاء دافئ المجانى بمدرسة الحامول الثانوية الصناعية لتوفير حياة أفضل للمواطنين برعاية مؤسسة الحاج محمد فطيم.



وقال الدكتور علاء جوده، مدير إدارة الحامول التعليمية، أن افتتاح هذا المعرض يأتي ضمن مبادرة "حياة كريمة"، مؤكدا أن المعرض يحتوى على 15 ألف قطعة متنوعة مابين ملابس شتوية، وألحفة، بالإضافة إلي الحقائب المدرسية، وأحذية، وأدوات مكتبية.

وقال الدكتور علاء جوده، أن هذا المعرض الخيري يعد الأول من نوعه الذي تقيمه إدارة الحامول التعليمية، لتوزيع المعروضات مجانا، وذلك لتخفيف العبء  عن كاهل أسر الطلاب الأشد احتياجا، بالمدارس المختلفة التابعة للإدارة. 

وأكد الدكتور علاء جوده، أن الإدارة التعليمية بالحامول بالتعاون مع موسئسة الحاج محمد فطيم بصدد أن تجعل هذا المعرض دائما علي مدار العام الكامل. 

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور علاء جوده، مدير إدارة الحامول التعليمية، والدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، والدكتورة لمياء لطفى أمين الثقافة والفنون والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز