عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يبحث عشاق ومحبو ومشجعو النادي الأهلي المصري عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، المقام حاليا بالإمارات والمستمر فعالياتها حتى الثاني عشر من فبراير الحالي.



 

موعد مباراة الأهلي القادمة

 

ويلتقي غدًا الثلاثاء، فريق النادي الأهلي المصري، فريق بالميراس البرازيلي، ضمن منافسات مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

 

وكان النادي الأهلي- بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي باتسو موسيماني- قد بدأ مشواره في كأس العالم للأندية يوم السبت الماضي بلقاء مونتيري المكسيكي، في مباراة ربع النهائي، في لقاء مثير انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد هاني في الدقيقة 53 من المباراة، في حين تأهل بالميراس إلى الدور نصف النهائي مباشرة، بصفته بطل قارة أمريكا الجنوبية.

 

ملعب مباراة الأهلي مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

 

يستضيف ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي؛ مباراة الأهلي المصري مع بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس العالم للأندية تقام مباراة الاهلي أمام بالميراس البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل،الموافق 8 من فبراير الجاري، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:30 بتوقيت مكة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

 

تذاع مباراة الأهلي القادمة- في كأس العالم للأندية- ضد بالميراس، بالدور نصف النهائي من مونديال الأندية عبر القنوات الآتية.

أعلنت شبكة قنوات "ssc" السعودية، المتواجدة على القمر الصناعي عرب سات، عن حصولها على حق عرض مباريات بطولة كأس العالم للأندية، التي بدورها حددت قناة "ssc7 hd" لتكون القناة المسؤولة عن بث وإذاعة أحداث لقاء الأهلي وبالميراس القادم.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

يمكن ضبط تردد شبكة قنوات "ssc" السعودية، المتواجدة على القمر الصناعي عرب سات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس بالدور نصف النهائي من مونديال الأندية، كما يلي: القمر الصناعي : عرب سات التردد: 12523 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 4/3 وبخلاف القناة السابق ذكرها، يمكن مشاهدة مباراة الاهلي المصري القادمة في كأس العالم للأندية مع بالميراس البرازيلي، في مصر والإمارات والكويت، من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، والمتواجدة بشكل حصري على STARZPLAY. .

 

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المصري مباراة بالميراس البرازيلي بالدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية، بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول. خط الوسط: آليو ديانج، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، لويس ميكيسوني، حسين الشحات. خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز