عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

حصاد دار نهضة مصر للنشر..

«القطائع والعقاد والحارس» ..الأكثر مبيعًا بـ«دار نهضة مصر» بمعرض الكتاب

الناشرة داليا ابرهيم
الناشرة داليا ابرهيم

كشفت الناشرة داليا ابرهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر والتوزيع، عن الكتب الأكثر مبيعاً بأجنحة الدار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته ال53 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



وأشارت فى تصريحات لـ«بوابة روزاليوسف» إلى أن الكتب الأكثر مبيعاً فى معرض القاهرة للكتاب هذه الدورة حققت نجاحاً كبيراً وإقبال جمهور المعرض على الكتب والأعمال المهمة.

 

وقالت: إن كتاب «القطائع» للروائية الدكتورة ريم بسيونى، حقق الأكثر مبيعاً، وكذلك كتاب «مرآة السيدة مو» للدكتورة نهى شوقى، وكتاب «الثمن» للداعية مصطفى حسنى، وكتاب «العقاد» للعقاد، وكتاب «الحارس» للدكتور اهى حواس، وكتاب «الحياه ممكنة .. ايوة ممكنة» للفنانة إسعاد يونس، وكتاب «لبيروت .. الورق الأصفر» للكاتبة خميلة الجندى.

 

وأشارت رئيس دار نهضة مصر للنشر، إلى أن كتب الاطفال حققت إقبالا كبيرا من جمهور ورواد المعرض وهى سلسلة "ريهام وحروف الكلام" و"من نافذة القطار" للكاتبة سماح أبوبكر، "بلا بلا" لتمارا قشحة، "سر العناق" و"أبيض وأسود" لجيكر خورشيد، "الفتى هاه" للكاتب مهند العاقوص، "بحر وجبل" للكاتب والرسام وليد طاهر، وكذلك كتب لليافعين فتصدرت رواية "الكرسي المجاور" للكاتبة رانيا أمين و"غزل البنات" للكاتب أحمد العباسي، الأكثر مبيعا بين جمهور معرض الكتاب.

 

وشددت داليا ابراهيم، إلى أن معرض القاهره الدولي للكتاب حقق نجاحاً جماهيرياً، واستطاع أن يساهم فى نشر الثقافة والوعي وتوسيع مدارك الشباب عبر ما يقدمه من كتب ثقافية متنوعة من مختلف دور النشر التي تقدم إصداراتها من مصر، والعديد من الدول المشاركة؛ وخاصة أن معرض الكتاب يشكل حلقة وصل بين القارئ والناشر؛ حيث يستطيع القارئ الحصول على تجربة تسوق تمكنه من الاستفادة من العروض المختلفة، وانتقاء ما يود قراءته بالفعل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز