عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التربية والتعليم يكرم معلمة الدقهلية ويُشيد بدورها

   كرم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المعلمة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي تعرضت للاعتداء من قبل أولياء أمور الطالبات لحرصها الدائم على منع ظاهرة الغش خلال الامتحانات.



 

 

 

 

وأعربت المعلمة وداد حمدي عن سعادتها لتكريمها من قبل الدكتور طارق شوقي بداخل وزارة التربية والتعليم الفني، وأشارت خلال اللقاء إلى أن ما قامت به واجبًا على كل معلم، حيث أنها اعتادت إتباع أخلاقيات المهنة منذ التحاقها بالعمل كمدرسة.

 

 

وعن سؤال الدكتور شوقي لها عن رأيها للقضاء علي حالات الغش، قالت إنه من الضروري إتباع إجراء بمنع تواجد أي ازدحام أمام المدرارس خاصة فترات الامتحانات مما يؤثر سلبًا علي انضباط عملية الامتحانات داخل أسوار المدارس، واختتمت برسالة لكل ولي أمر، "أزرع جوة ابنك اجتهد وذاكر وأعمل اللي عليك وبلاش تبص للدرجة هتوصل لتحقيق حلمك بدون غش".

 

وأهدى الدكتور طارق شوقي، شهادة تقدير للمعلمة وداد حمدي تكريمًا لها على تفانيها في العمل، وذلك فى إطار اهتمامه بإلقاء الضوء علي النماذج المتميزة وتشجيعهم وتحفيزهم علي الاستمرار بكل إيجابية في عملهم، معربا عي عن سعادته بنموذج المعلمة صاحبة الضمير الذي لا يتأثر بكل الظروف وتتمسك بالمُثل وتضحي من أجلها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز