عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الطيران المدني يبحث أوجه التعاون مع رئيس الهيئة القومية للبريد

وزير الطيران يلتقي رئيس الهيئة القومية للبريد
وزير الطيران يلتقي رئيس الهيئة القومية للبريد

 أكد وزير الطيران محمد منار أن الوزارة تعمل على تقديم كافة التسهيلات؛ لتقديم الخدمات البريدية المتطورة التي تقدمها الهيئة القومية للبريد بصورة متميزة وبالجودة المطلوبة خاصة في ظل التحول الرقمي، الذي ساهم في تقديم مختلف الخدمات البريدية بصورة أشمل وأسرع.



جاء ذلك خلال لقاء وزير الطيران المدني، بمقر الوزارة، رئيس الهيئة القومية للبريد الدكتور شريف فاروق؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مختلف مجالات الخدمات البريدية التي يوفرها قطاع الطيران لخدمة حركة البريد والشحن والخدمات اللوجستية، كما ناقش سُبل التعاون في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية في ظل اتجاه الدولة لتطبيق التحول الرقمي في المجالات كافة. من جانبه، أكد رئيس الهيئة القومية للبريد أن هذا اللقاء يهدف لبحث فرص التعاون المشترك بين البريد المصري ووزارة الطيران المدني، بما يسهم في تقديم خدمات البريد المصري حول العالم بجودة عالية وأسعار تنافسية، وبما يضمن تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة ومختلفة للمواطنين.

وأوضح حرص البريد المصري على فتح آفاق جديدة للتعاون مع وزارة الطيران المدني، بما يتيح تعظيم استثمارات البريد المصري وتحقيق أقصى استفادة منها

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز