عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الوطنية للإعلام" تتدخل في واقعة "حسام حداد و الأهلي"

قررت الهيئة الوطنية للإعلام، إحالة المذيع حسام حداد، للتحقيق وإيقافه عن العمل؛ لما بدر منه، اليوم، ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على شاشة القناة الأولى. 



 

 

"الوطنية للإعلام: نتعامل بحيادية تامة مع كافة الأندية الرياضية المصرية

 

وأكدت "الوطنية للإعلام" - في بيان لها اليوم - أنها تقف على مسافة واحدة بين كافة الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافة الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام، متمنية لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

 

كان الإعلامي حسام حداد قد أثار الجدل أثناء ظهوره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" اليوم الثلاثاء، بعد حديثه عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية.

 

وقال حداد في البرنامج إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، فهو يلعب باسمه كناد مصري، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم، ولكن علينا أن نلتف خلف المنتخب المصري الذي سيلعب خلال شهر من الآن مبارتين للتأهل لكأس العالم 2022.

 

وبعد انتشار الفيديو، بدأت حملة من الهجوم على حداد بسبب تصريحه بأن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، وقال في تصريح لـFilFan.com: "كلامي المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجتزأ، وسأرد على هذا الأمر عبر حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي"، إلى أنه لا يعلم شيئا عن حذف الفيديو من صفحة القناة الأولى المصرية.

 

يذكر أن حسام حداد اعترف في أكثر من مناسبة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه مشجع للنادي للأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز