عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل .. "ليفربول" ينشر "فيديو" الظهور الأول لـ"صلاح" في تدريبات الليفر

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر نادي ليفربول، الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، يُظهر عودة محمد صلاح إلى التدريبات.



 

وظهر في مقطع الفيديو محمد صلاح وهو ينزل إلى أرض الملعب، بعد أكثر من شهر من الغياب عن تدريبات النادي الإنجليزي.

 

 

أكد يوجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي جاهزية محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي المقرر أقامتها  مساء بعد غدا الخميس

 

 

وعاد محمد صلاح إلى إنجلترا مباشرة بعد خوض بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت، مؤخرًا، وخسر فى المباراة النهائية أمام السنغال، للمشاركة مع الريدز فى البطولات.

  وكشفت تقارير صحفية أن «صلاح» سيخضع لفحص طبي سريع خلال الساعات المقبلة، بسبب الإجهاد البدنى الذي تعرض له إثر المشاركة مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا.

  ويلتقى ليفربول مع ليستر سيتى بالدوري الإنجليزى الخميس المقبل على ملعب الأنفيلد فى الجولة 24 من عمر المسابقة.

موقف ليفربول وليستر سيتي قبل مواجهة الخميس

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة من 22 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر مباراتين سجل مهاجموا ليفربول 58 هدف وأصيب مرماهم ب19 هدف بينما يحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 20 مباراة جمعهم من 7 فوز و 5 تعادل و 8 هزائم سجل مهاجموا ليستر سيتي 34 هدف وأصيب مرماهم ب37 هدف .

 

ويتصدر محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف  ويأتي خلفه زميله بالفريق ديوجو جوتا برصيد 10 أهداف في حين يأتي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز