عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمبلغ 1.5 مليون جنيه لتنفيذ دوري كرة القدم

الشباب والرياضة تدعم أندية الصم باللجنة البارالمبية المصرية

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم اللجنة البارالمبية بمبلغ 1.5 مليون جنيه، وذلك في إطار الدعم المتواصل والمستمر من قبل وزارة الشباب والرياضة للجنة البارالمبية المصرية.



وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن هذا الدعم يأتي استكمالا لدعم الوزارة للجنة البارالمبية المصرية وأبطالها لإعدادهم بالشكل الذي يؤهلهم لحصد البطولات والميداليات في مختلف المحافل العالمية والدولية والقارية.

ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة المتابعة المستمرة مع اللجنة البارالمبية المصرية بشأن تذليل كافة العقبات، معربا عن ثقته في قدرة أبطال مصر البارالمبيين في تحقيق العديد من البطولات في ظل النجاحات والإنجازات العديدة التي يحققوها في مختلف الألعاب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويأتي الصرف بواقع مائة ألف جنيه للصرف على بدلات حكام دوري كرة القدم للصم، وكذلك مبلغ 124 ألف جنيه للأندية المشاركة في كل من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم للصم، إضافة إلى دعم أندية الدوري الممتاز بمبلغ 50 ألف جنيه لكل ناد ومبلغ 30 ألف جنيه لأندية الدرجة الأولى.. حيث يبلغ عدد الأندية المشاركة 36 ناديا بواقع 8 أندية للدوري الممتاز و 28 لأندية الدرجة الأولى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز