عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام حداد يعلق على قرار إيقافه من الوطنية للإعلام بسبب الأهلي

حسام حداد
حسام حداد

علق حسام حداد المذيع بالتليفزيون المصري على قرار إيقافه من الهيئة الوطنية للإعلام، بعد حديثه بأن النادي الأهلي لا يمثل مصر في كأس العالم للأندية، ويمثل نفسه فقط. 



 

قال حداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح”.

أولاً: أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك.

ثانيًا: أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائماً، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية، وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.

غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي، خصوصاً أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقاً خارجياً بشكل عام. ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.

دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأساً جديداً وميداليةً جديدة لمصر كلها". وكانت قد أعلنت الوطنية للإعلام أنها تتعامل بحيادية تامة مع الأندية الرياضية المصرية كافة، وتم إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل.

قررت الهيئة الوطنية للإعلام إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم بـ”برنامج صباح الخير يا مصر”، المذاع على شاشة القناة الأولى. 

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافة واحدة بين الأندية المصرية  وتتعامل بحيادية تامة، وأن الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام، ونتمنى لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز