عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنظمة العربية للتنمية الإدارية و(الألكسو) توقعان مذكرة تفاهم لدعم التعاون المشترك

وقع الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، إحدى المنظمات المتخصصة لجامعة الدول العربية، والدكتور محمد ولد أعمر، مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، مذكرة تفاهم لدعم التعاون العلمي والفني والتقني وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بين الجانبين اليوم الثلاثاء بمقر المنظمة.



 

يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار الرؤية والأهداف المشتركة والتعاون المثمر بين المنظمتين ورغبة الجانبين في تعزيز الشراكة وبناء أسس التعاون العلمي في مجال الاستشارات وإجراء الدراسات والبحوث المشتركة، والتعاون في عقد المؤتمرات، والملتقيات العلمية والمعارض، وتبادل الخبرات الفنية والعلمية.

وتتضمن مذكرة التفاهم تنفيذ مبادرات ومشروعات مشتركة، تسهم في تحسين كفاءة وفاعلية العمليات والخدمات الاستراتيجية، بما يعزز من قدرة المنظمتين في تحقيق رسالتيهما، ويسهم في تنمية وتطوير أداء المؤسسات العربية، ويدعم منظومة العمل العربي المشترك.

حضر توقيع مذكرة التفاهم كلا من الدكتور مراد الريفي، مدير معهد المخطوطات العربية والدكتور محمد مصطفى كمال، مدير معهد البحوث والدراسات العربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز