عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غضب في مانشستر سيتي بسبب ظهور رياض محرز ثملاً رفقة جريليش ووكر

ظهرت لقطات لثلاثي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز والإنجليزيين جاك جريليش وكايل ووكر، وهم يرحلون من حانة وفي حالة ثملة جدًا" أمس الاثنين، قبل يومين من عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "الجولة 24".



 

اللقطات المنتشرة أغضبت جماهير مانشستر سيتي، خاصةً وانها بعد شهرين فقط من نفس اللقطات للثنائي جريليش وزميله فيل فودين، والتي كشفت خروج اللاعبان في حالة ثملة للغاية.

 

ورد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي وواتفورد، قائلاً:" أنا مستاء جدا. لم يقوموا بدعوتي. في المرة القادمة يجب أن يفعلوا. لم يظهر الفيديو ما حدث، إنه مجرد عشاء. لقد كانوا جميعًا مثاليين ولكن سيتم تغريمهم لأنهم لم يقوموا بدعوتي". 

 

وتحدث عن الإصابات في فريقه قائلاً: "باستثناء جابرييل جيسوس وكول بالمر، الجميع جاهزون للمشاركة.. خيسوس جاهزا للعودة في وقت قريب. لقد تحدثت معه هذا الصباح وهو يشعر بالارتياح لكنه ليس مثاليا، قليل من الانزعاج العضلي. علينا أن نكون حذرين". 

 

وتابع:"عنما تكون لديك الكرة، فهذه أفضل طريقة للدفاع. كلما قلت فترة تواجد الكرة لدى الخصم، قلت فرصة تسجيله". 

 

وعن تجديد عقده قال :"لدي عقد لمدة عام ونصف، وهي فترة طويلة عندما تنظر حولك إلى كرة القدم العالمية.أنا هنا منذ ست سنوات لأننا فزنا بالكثير. جئت لأن الكثير من الناس أقنعوني [البقاء لفترة أطول] يعتمد الأمر على النتائج. ليس أكثر من ذلك".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز