عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الراعية تعلق على قرار إيقاف مقدم التليفزيون المصري بسبب "الأهلي لا يمثل مصر"

بريزنتيشن
بريزنتيشن

أكدت الشركة الراعية للكرة المصرية “بريزينتيشن سبورتس” دعهما لكل قرارات الهيئة الوطنية للإعلام، بعد إيقاف مذيع برنامج ”صباح الخير يا مصر”، حسام حداد.



وكان حداد، قد أكد خلال تصريحاته أن النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام بالميراس البرازيلي، لا يمثل سوى نفسه.

وجاء بيان بريزنتيشن على النحو التالي:

 

تدعو شركة “بريزنتيشن”، راعي الكرة المصرية، كل أبناء الشعب المصري، للحفاظ على الروح الوطنية التي ظهرت من الجميع خلال بطولة الأمم الإفريقية، مواصلة الاتزام بمبادئ نبذ التعصب التي انعكست على الجامهير لدعم كل ممثلي الكرة المصرية في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية.

وتعلن الشركة عن تأييدها الكامل لقرار الهيئة الوطنية للإعلام بالقرارات، التي اتخذتها للحفاظ على نبذ التعصب ودعم الروح الوطنية  الطيبة التي لمسناها بين الجماهير خلال بطولة الأمم الإفريقية، والتي نتمنى استمرارها لمواصلة تحقيق أحلام الشعب المصري والتأهل لكأس العالم 2022.

 وختامًا نؤكد أننا كراعٍ للكرة المصرية أن كل الجهات والشركات الوطنية تقف على مسافة واحدة بين الأندية المصرية، وتعلي دائماً الحيادية ومصلحة الوطن وكل ممثليه في المحافل الإقليمية والقارية والعالمية، ونتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته المهمة اليوم أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وندعو كل أبناء الوطن للالتفاف حول ممثل مصر في البطولة العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز