عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة عصابة الصور المفبركة للطالبة "هايدي" بالشرقية للمرافعة

طالبة هايدي ضحية الابتزاز الإلكتروني
طالبة هايدي ضحية الابتزاز الإلكتروني

قررت محكمة جنايات الزقازيق اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار ياسر سنجاب وعضوية المستشارين دكتور مصطفى بلاسي وأحمد سمير سليم وأمانه وائل عبدالمنعم عيد، تأجيل محاكمة عصابة الصور المفبركة للطالبة هايدي ضحية الابتزاز الإلكتروني والتي تضم ربة منزل وابنتيها وشابين إلى يوم الخميس المقبل 10 فبراير للمرافعة.



كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول طالبة 16 عامًا، مقيمة بمركز أولاد صقر مصابة بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد وأنها لفظت أنفاسها.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها من قرية كفر الحاج علي وهي طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، وأنها تبادلت صورها مع زميلتها بالمدرسة وجارتها، وحدثت خلافات جيرة بين الأسرتين قامت على إثرها زميلة المجني عليها بمعاونة والدتها وشقيقتها الكبرى بإرسال صورها لشابين من أقاربهما مقيمين بمركز صان الحجر، واللذين قاما بإعداد صور مفبركة لها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سيئة وعندما علمت المجني عليها أقدمت على التخلص من حياتها.

وتم القبض على المتهمين الخمس وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقيه وقرر محمد عوض مدير نيابة أولاد صقر حبس المتهمين وتقديمهم لمحكمة الجنايات محبوسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز