عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجدي أفشة: نعتذر لجماهير الأهلي.. وسنسعى لحصد برونزية المونديال

أكد محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عزم الفريق على تحقيق المركز ‏الثالث في كأس العالم للأندية، وتعويض الجماهير عن الإخفاق اليوم أمام بالميراس البرازيلي.



وقد خسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي 0-2، مساء اليوم الثلاثاء، ‏في المباراة التي أقيمت على ملعب "آل نهيان" بأبو ظبي ‏في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسيلعب الأهلي لقاء تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية يوم السبت المقبل، مع الخاسر من مباراة ‏تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي التي ستقام غدا.

وقال أفشة - في تصريحاته عقب اللقاء - "لسنا سعداء بكل تأكيد بنتيجة مباراة بالميراس، كنا نتمنى أن نحقق إنجازا جديدا في ‏مونديال الأندية من خلال التأهل إلى نهائي البطولة، لا سيما أن الجيل الحالي سبق أن حقق ‏المركز الثالث العام الماضي".

وأضاف "اللاعبون في حالة من الحزن بسبب الجماهير التي تواجدت اليوم ‏في ملعب آل نهيان للدعم والمساندة ولم تخرج سعيدة نتيجة لظروف المباراة والخسارة، وأقدم لها جميعا الاعتذار".

وأشار مجدي أفشة إلى أن الجيل الحالي للأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وسيسعون للتتويج ‏من جديد ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي، من أجل العودة مجددا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز