عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحدث ماكبنات للحياكة لكفر العلو بحلوان

جامعة حلوان تواصل دعم المرأة فى المناطق الأكثر احتياجا

ماكينات الحياكة الحديثة بنادى كفر العلو بحلوان
ماكينات الحياكة الحديثة بنادى كفر العلو بحلوان

في إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة والتأكيد على الاستثمار في الموارد البشرية ولاسيما في المناطق الأكثر احتياجا، تم توريد ماكينات عالية الجودة والتقنية الحديثة للحياكة بمنطقة كفر العلو بحلوان، في إطار برتوكول التعاون المبرم بين الجامعة وشركة أسمنت حلوان- إحدى شركات مجموعة السويس للأسمنت- ونادى كفر العلو الرياضي والاجتماعي، بحضور قيادات الجامعة والشركة ومجلس إدارة نادي كفر العلو الرياضي والاجتماعي ومواطنى المنطقة.



تبرع

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة سناء حجازي، مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان، وتم توريد الماكينات بتبرع من شركه أسمنت حلوان، وهى من المؤسسات التي تستهدف تعظيم القيمه المضافه للاستثمار في البشر.

درء البطالة

وأكد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، على أهمية تعظيم قيمة التدريب والتشغيل لدرء البطالة والحفاظ على قيمة العمل، ولاسيما في ظل المتغيرات الأخيرة لجائحة كورونا.

دراسة الاحتياجات

وتعد منطقة كفر العلو من المناطق المستهدفة لتحقيق الاستدامة في الجوانب التي تم قياس احتياجات المواطنين فيها، وأشارت الدكتورة سناء حجازي، مدير مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية، أن المشغل هو الأول من نوعه في المنطقة المحيطة بالجامعة، وأن تنفيذه جاء بناء على دراسة احتياجات المواطنين هناك.

الافتتاح

وأعلنت إدرة جامعة حلوان أنه سيتم الافتتاح قريبا بحضور قيادات الجامعة والشركة والمهتمين بأهمية التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة وتشغيل الفتيات، وسيتم توضيح جوانب المشروع ومراحل العمل فيه والذي تم بتعاون كل الأطراف من أجل تحسين نوعية الحياة بمنطقة كفر العلو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز