عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تكريم بوتين له.. سيف الحكيم: أحلم برفع اسم مصر عالياً

قرر سيف الحكيم، نقل خبراته في مجال التسويق إلى مصر، ومد يد العون للشباب، ودعم المشاريع التي تتعلق بدعم المواهب الشابة، خاصة بعد حصوله على العديد من الجوائز المختلفة، على رأسها التكريم من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي أقيمت في روسيا.



 

وحصل "الحكيم" على ماجيستير تسويق دولي في أمريكا وكوريا، وحصده جوائز عالمية ودولية لعل أبرزها كان تكريمه من الكرملين، عقب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، التي أقيمت في مدينة سوتشي الروسية، وتمّ تكريمه على ما بذل من جهد في تسويق الأولمبياد وخروجها بشكل لائق.

 

وقرر الحكيم السعي جاهداً لنقل خبراته للشباب المصري، من ذوي الإحتياجات الخاصة، ومساعدتهم على النجاح في مختلف المجالات والمشاريع، معرباً عن سعادته بما حققه من أعمال وإنجازات، مؤكداً انه يحلم حالياً بتحقيق المزيد ورفع اسم مصر عاليا، لينضم قائمة الرموز المشرفة لمصر في الخارج.

 

كما حرص على دعم مستشفى الأطفال 57357، وأرسل العديد من الهدايا، لتحفيز الأطفال في مستشفى 57357، إلى جانب دعمه الكامل لهم وحثهم على الشفاء سريعا، من أجل النجاح وتحقيق كل ما يحلمون به، كما شاركهم رحلة كفاحه من الصفر وكيفية نجاحه في روسيا، وحصده للعديد من الجوائز، خلال مسيرة حافلة مليئة بالأعمال الخيرية.

 

يذكر، ان سيف الحكيم، شاب مصري يعمل في مجال التسويق منذ 15 عامًا ووصل إلى أعلى المراتب في روسيا، ليقرر بعدها البدء في خطوة نجاح أخرى، من خلال اقتحام مجال ريادة الأعمال، خاصة مجالات التجارة، والسياحة، والاستثمار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز