عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري

جانب من تدريبات الفريق ارشيفية
جانب من تدريبات الفريق ارشيفية

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تدريباته على ملاعب النادي بسموحة، تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي ببطولة الدوري العام، والتي ستقام غدًا الخميس. 



وحرص الجهاز الفني لسموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباريات كأس الرابطة، ويسعى سامي إلى الوصول للانسجام المطلوب بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، الذي يعاني منه "الموج الأزرق"، خاصة فى الشق الهجومي بعد تغير معظم لاعبي الهجوم عن الفترة الماضية.

 

وسيعلن المدير الفني، عقب انتهاء التدريب المسائي قائمة اللاعبين، الذين سيشاركون في المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة.

وطالب سامي لاعبي سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب، وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

على جانب آخر يدرس سامي الدفع بمروان حمدي في قيادة هجوم الفريق عقب عودته من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون.

 

ويحتل سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 12 نقطة، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندري والمصري وإنبى، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة، والفوز على الإسماعيلى بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي وسجل لاعبوه 12 هدفاً، خلال المباريات السبع الماضية في الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز