عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقيع خطة عمل بين "المركزي للتنظيم والإدارة" وديوان الخدمة المدنية الأردني

وقع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، ورئيس ديوان الخدمة المدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية سامح الناصر، خطة العمل الثنائية للتعاون في مجال الإدارة الوظيفة العامة والخدمة المدنية لعامي 2022 و 2023.



 

جاء ذلك في ختام زيارة العمل التي قام بها رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة" ، للأردن، واستمرت لمدة 3 أيام.

وبحسب بيان صادر عن الجهاز، اليوم الأربعاء، قال الدكتور صالح الشيخ إن خطة العمل تشمل التعاون في مجالات التدريب وتبادل الخبرات والتنظيم المشترك للفعاليات من ندوات ومؤتمرات وكذلك تنفيذ الدراسات والبحوث في مجال الوظيفة العامة.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن توقيع خطة العمل جاء بناء على نتائج اجتماعات اللجنة المصرية الأردنية المشتركة برئاسة رئيسي وزراء البلدين التي عقدت بالأردن خلال الفترة ممن 20 إلى 23 مارس الماضي.

ووفقا للبيان، فقد التقى الشيخ خلال زيارته للأردن، نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الإدارة المحلية توفيق محمود حسين كريشان، والذي أكد على العلاقات المتميزة بين الدولتين، متمنيا كل الخير لمصر حكومة وشعبا.

ونقل رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة" تحيات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لنظيره الأردني ونائبه، وتمنياته بدوام التقدم والتوفيق والمزيد من التنمية والازدهار للشعب الأردني الشقيق.. معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة، مشيداً بحفاوة الاستقبال والضيافة، وبالعلاقات المتميزة القائمة بين الأردن الشقيق ومصر حكومة وشعبا.

كما أكد الدكتور صالح الشيخ - خلال لقائه وزير شؤون مجلس الوزراء الأردني الدكتور إبراهيم مشهور حديثة الجازي - على متانة العلاقات المصرية الأردنية، وعلى انتظام انعقاد اللجنة العليا برئاسة أصحاب الدولة في البلدين، مثمنا التعاون الوثيق، في مجال الإدارة العامة والوظيفة العامة.

وجدد رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة" التأكيد على أهمية المباحثات التي يجريها مع الدكتور سامح الناصر، رئيس ديوان الخدمة المدنية، لما لها من نتائج إيجابية على صعيد تعزيز العلاقات الأخوية الأردنية المصرية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز