عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"خضر" يكشف تفاصيل استبعاد الوافدين الجدد بالإسماعيلي

أشرف خضر
أشرف خضر

أكد أشرف خضر المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أن الاعتماد على الصفقات الجديدة، سيكون بشكل تدريجي، لضمان ظهورهم بالشكل المرضي وتحقيقهم الإضافة الفنية المنتظرة.



وشهدت قائمة الدراويش لمباراة فيوتشر القادمة، تواجد 5 لاعبين من الصفقات الجديدة وهم؛ البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو، بجانب عمرو الحلواني بعد استبعاد كلا من مروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وحسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة وأبو بكر حمزه الجمل.

وأضاف: "الصفقات الجديدة تحتاج لمزيد من الوقت من أجل الانسجام مع الفريق قبل مشاركتهم في الفترة الحالية".

وتابع مدرب الإسماعيلي: "مواجهة فيوتشر غاية في الصعوبة، خاصة أنهم فريق يضم لاعبين دوليين وعلى أعلى مستوى، لكننا نتطلع لحصد الانتصار، وتحقيق بداية مميزة بعد استئناف المسابقة".

ويستضيف الإسماعيلي منافسه فيوتشر في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في ثامن جولات الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الفريق استفاد كثيرًا من بطولة كأس الرابطة بعد وصول اللاعبين لقدر كبير من الانسجام والتطور، خلال فترة التوقف، وأرى أن ذلك من أهم المكاسب.

وواصل: "نحتاج لتحقيق نتائج إيجابية من أجل التقدم بجدول ترتيب المسابقة، لاسيما أن الفريق يحتل مركزا لا يليق بقيمته ومكانته الكبيرة".

وأكمل تصريحاته: "ننتظر دعم الجماهير وحضورهم بشكل أكبر في لقاء اليوم، باعتبارهم الحافز والداعم الأهم للاعبين على تحقيق الانتصارات وعودته تدريجيا للمكانة المستحقة بين أندية الكبار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز