عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامر حسين: نشهد عامًا رياضيًا مستقرًا.. وكيروش متفهم ضغط الجدول

عامر حسين
عامر حسين

أوضح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الموسم الرياضي هذا العام سيكون أكثر استقرارا من حيث المواعيد، حيث اكد أن هناك خططًا توضع لتنسيق جميع المواعيد بأريحية، حتى لا نشهد موسمًا رياضيًا متضاربًا بالمواعيد، مثل الموسم الماضي، الأمر الذي أدى إلى الاضطرار إلى ضغط المباريات.



 

أكد عامر أن بطولة العرب هي التي تسببت في ضغظ المباريات وتأجيل الدوري لفترة ليست بقليلة، مضيفا "نشهد عامًا رياضيًا صعبًا، لكنه سيكون أسهل من العام الماضي وأكثر استقرارًا.

 

وصرح بأن آخر مباراة بالدوري ستكون يوم 9 مارس، أي أن الدوري سيوقف عند الاسبوع الـ12، ثم سيتوجه الدوليون للبطولة الإفريقية، إلا أنه أكد خلال تصريحاته التليفزيونية أن الدوري سينتهي وفقًا للتاريخ المعلن عنه ولا يوجد إي تأجيلات. 

 

كما أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أن مباريات دور الـ32 من كأس مصر ستقام خلال الفترة من 14 لـ17 مارس المقبل، دون الدوليين، موضحا أنه ليس أول مرة يلعب الدور 32 من دون الدوليين، إلا أنه في حالة رفض الاندية اللعب بدون الدوليين سيتم تأجيل مباريات كل من الاهلي والزمالك وبيراميدز.

 

وعن الحديث عن البطولة الافريقية، أكد عامر أن كيروش لم يحدث أي مشكلة بخصوص انشغال الدوليين وعودتهم يوم 21 مارس، مضيفا أن كيروش تفهم الأمر ويعمل الآن على تنسيق خططه وميعاد بدء معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي السنعال، وفقا لجدول المباريات، بينما أوضح أن استاد القاهرة الدولي هو الأقرب لإقامة مباراة السنغال عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز