عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسلحة موسيماني أمام كتيبة جارديم.. من سيفرض كلمته في لقاء "البرونزية"

موسيماني و جارديم ارشيفية
موسيماني و جارديم ارشيفية

يستعد كل من النادي الأهلي ونظيره الهلال السعودي لخوض مباراتهم الفاصلة بكأس العالم للاندية عصر يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة على ستاد ملعب آل نهيان بالإمارات.



 

 

 

و بدأ "بيتسو موسيماني"، المدير الفني للنادي الأهلي، استعداداته لمقابلة بطل آسيا، متسلحا بكل من علي معلول – محمد عبدالمنعم –محمد هاني وياسر إبراهيم بخط الدفاع، وذلك من أجل إيقاف مهاجمي الهلال، حيث يمتلك الهلال خطا هجوميا قويا تمكن من هز شباك فريق الجزيرة الإماراتي بـ6 أهداف.

 

 

بينما من المتوقع أن يلعب موسيماني بثلاثي الوسط "عمرو السولية –اليو ديانج – حمدي فتحي"، وذلك لتضييق المساحات على لاعبي الهلال، ومنع مهاجميهم من صنع هجمات مدرتدة، والتي يتميزون بها على المنتخب.

ويعد السولية وحمدي فتحي أفضل سلاحين لموسيماني في منتصف الملعب، كما أن لهما جهودا كبيرة خلال مشاركتهما في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب.

 

 

ويمكن لموسيماني أن يبدأ بشريف كرأس حربة صريح من بداية المباراة، وذلك من أجل محاولة هز شباك عبدالله المعيوف "حارس مرمى الهلال" في الدقائق الأولي من عمر اللقاء، فضلا عن تواجد كل من "حسين الشحات -طاهر محمد طاهر - احمد عبدالقادر- وليد سليمان" بخط الهجوم.

 

ويخوض الأهلي مباراته بكأس العالم بعلي لطفي في حراسة المرمي.

 

بينما يمتلك البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال السعودي، كتيبة من  اللاعبين تمكنوا من لعب مباريات كبيرة بالبطولة، حيث من المتوقع أن يبدأ جارديم المباراة بعبدالله المعيوف بحراسة المرمى والذي اهتزت شباكه بهدفين فقط خلال مباراتي الجزيرة وتشيلسي.

 

 

بينما من المتوقع أن يدفع بكل من الرباعي المحترف "أوديون إيجالو - أندريه كاريلو، موسى ماريجا - ماتيوس بيريرا"، أصحاب الدور الكبير في وصول الهلال إلى مباراة السبت المقبلة، من خلال قيادة خط الهجوم والوسط، وذلك لفرض سيطرته على اللقاء، حيث تمكن النيجري أوديون إيجالو من إحراز أول أهداف مباراة الهلال أمام الجزيرة، كما كان له العديد من المحاولات لهز شباك الفريق الإنجليزي "تشيلسي" وخلق التعادل لفريقه، كما شارك كل من "موسى –كاريلو – بيبرايرا "، في تسجيل أهداف الفريق أمام الجزيرة، فضلا على محاولتهم لهز شباك كيبا حارس مرمى تشيلسي بالأمس.

ويمتلك جارديم خط دفاع مكونا من "محمد بريك - جانج هيون سو - علي البليهي - ياسر الشهراني"، تمكن من صد هجوم نجوم تشيلسي، ولعب مباراة كبيرة أمام البطل الإنجليزي، ومن المتوقع أن يتسلح بهم أمام الأهلي لمنع محاولات لاعبي الأهلي للتهديف.

ويسعى موسيماني للحفاظ على المركز الأهلي كثالث العالم ليضيف إنجازا جديدا إلى إنجازاته داخل جدران القلعة الحمراء، بينما يأمل جارديم حصد الميدالية البرونزية مع فريقه، ليسجل اسمه بحروف من ذهب بالتاريخ لفوز الفريق السعودي لأول مرة في تاريخه ببرونزية العالم تحت قيادته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز