عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة 2000 لاعب.. انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي 

كأس مصر للكاراتيه
كأس مصر للكاراتيه

أقيمت اليوم الخميس فاعليات اليوم الأول من بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي بالصالة المغطاة رقم 4 في استاد القاهرة، وتستمر منافساتها حتى غد الجمعة، تحت رعاية الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، برئاسة المستشار رامي المكاوي.



وتقام فاعليات بطولة كأس مصر  ضمن خطة النشاط الرياضي للكاراتيه التقليدي للموسم الرياضي 2021 - 2022 لجميع الاعمار السنية ومشاركة 2000 لاعب ولاعبة من الأندية ومراكز الشباب المسجلين بالاتحاد، ويشارك في البطولة 48 حكما.

ويشرف على فاعليات بطولة كأس مصر، أحمد محمد أحمد عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه التقليدي ورئيس لجنة المسابقات ودكتور أشرف حسين عضو المجلس مديرا للبطولة وسنسي إسماعيل خليل ومحمود أمين.

وأقيمت اليوم الخميس منافسات الأعمار السنية 6 و8 و10 و15 عامًا بالإضافة لمنافسات ذوي الهمم "القدرات الخاصة" في الكاتا الفردي وإنبو بنين وبنات ومختلط، بالإضافة لمنافسات كوجو وفوكوجو لجميع الاعمار السنية، فيما تستكمل باقي منافسات البطولة غدا، والذي يتبعه حفل الختام وتوزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين.

ووضع اتحاد الكاراتيه عددا من الإجراءات الاحترازية والتنظيمية لتأمين البطولة من الجانب الطبي في ظل إجراءات كورونا، وأبرزها وضع مظلة طبية كاملة بالتعاقد على مستشفى عين شمس التخصص، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والكشف الطبي والتباعد الاجتماعي في ظل تواجد عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين في المدرجات.

كما تم وضع وخطة تأمينية شاملة للحفاظ على جميع المشاركين بالبطولة من مسؤولين ولاعبين وأولياء أمور. من جانبه كشف اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي للاتحاد أن اليوم الأول من منافسات البطولة كان رائعا في ظل التزام الجميع والتنظيم المميز والروح الرياضية التي ظهرت على الجميع.

وأضاف أنه تم توزيع الكؤوس على الفائزين في منافسات اليوم الأول وسط فرحة وسعادة كبيرة على الجميع، بمن فيهم أولياء أمور اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز