عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتابع أعمال منظومة النظافة بشبرا الخيمة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجري اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة بإحياء غرب وشرق شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات والإطمئنان على الحالة المرورية، وذلك ضمن الجولات اليومية التي يقوم بها المحافظ بهدف تذليل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.



 

استهل المحافظ الجوله بمتابعه اعمال النظافه ورفع الاتربه بمحور العصار، وكلف حي غرب شبرا الخيمة بتولي اعمال النظافه من اول محور العصار حتي اول شارع 135 كما كلف حي شرق شبرا الخيمة بتولي اعمال النظافه بشارع 135وايضا الشوارع المتفرعه منه .

 

واستكمل المحافظ، الجولة بتفقد عدد من شوارع حي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على أعمال النظافة ورفع الأتربة والتجميل بشوارع الحي، وذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور.

وخلال الجوله لاحظ المحافظ افتراش الباعه بشارع 15مايو وعلي الفور وجه المحافظ برفع جميع الاشغالات ومصادره الموازين مع تحرير محاضر لهم.

 

واستكمل الهجان الجوله بتفقد أعمال إنشاء 45 باكيه تقوم بانشاءهم وزارة الري ضمن اعمال تطوير كورنيش ترعه اسماعليه بمسطرد .

 

واختتم الجوله بتفقد طريق شركات البترول حيث وجه برفع الاتربه من جانبي الطريق، مشددا على استمرار الأعمال بوتيرة أسرع لتحسين الوضع البيئى بتلك المناطق والتخفيف على المواطنين من خلال رفع مستوى النظافة وتوفير بيئة صحية لهم.

 

جاءت الجوله بحضور كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة،، والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة والدكتور مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز