عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مصر العطاء" بنقابة الأطباء تتبرع بواقيات كورونا بقيمة 1.124 مليون جنيه

نقابة الاطباء
نقابة الاطباء

تبرعت لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء خلال الأسبوع المنقضي، بعدد 270 زجاجة كحول وجهاز كي وجهاز شفط، بالإضافة إلى 225 واقي وجه مقوى إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.



كما تبرعت مصر العطاء بنقابة الأطباء بعدد 450 واقي وجه و216 زجاجة كحول إلى الإدارة الصحية بالشيخ زايد، وكذلك عدد 100 واقي وجه إلى مستشفى أبو قير بالإسكندرية.

 

 

قال د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة مصر العطاء، إنه بذلك تكون اللجنة قد تبرعت بعدد 27093 واقي وجه من النوع المقوى إلى مختلف المنشآت الصحية بمحافظات الجمهورية المختلفة منذ بدء جائحة كورونا.

وأضاف د. خالد أمين أن تلك الكمية تقدر تكلفتها بمليون و124 الفًا و360 جنيهًا، بالإضافة إلى المستلزمات الأخرى التي تبرعت بها اللجنة للمستشفيات.

وأشار د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء إلى أن موارد لجنة مصر العطاء من تبرعات المواطنين بجميع فئاتهم وليست من أموال نقابة الأطباء وتقوم لجنة مصر العطاء بتوجيه تلك الأموال في أعمال الخير المختلفة.

وأضاف أمين أن لجنة مصر العطاء تعمل بالنسبة الأكبر في تقديم الدعم الطبي لغير القادرين، سواء بدعمهم مباشرة أو دعم الخدمات المجانية بالمستشفيات الحكومية.

وأشار د. خالد أمين إلى أن لجنة مصر العطاء ستشهد في الآونة القريبة تطورا جديدًا في خدماتها، حيث ستقوم اللجنة بالإشراف على تقديم الخدمات الصحية لغير القادرين، من خلال إنشاء مراكز ومستشفيات خاصة بلجنة مصر العطاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز