عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشناوي: نلعب دائما للحفاظ على ثقة الجمهور

الشناوي ارشيفية
الشناوي ارشيفية

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن فرحته بفوز الفريق ببرونزية العالم، مؤكدا "كنا عايزين نحقق إنجازًا جديدًا للنادي باللعب على الميدالية الذهبية أو الفضية، لكن قدر الله وما شاء فعل".



 

وأكد الشناوي أن الفريق كان مدركًا حجم المباراة وأهميتها، وأن اللاعبين احترموا الخصم ولم يستيهنوا به، لذلك تمكنوا من فرض سيطرتهم على اللقاء، كما توجه الشناوي بتهنئته للجمهور، مؤكدا أن الفوز بالمباراة اليوم كان من أجل إسعاد الجماهير ومصالحتهم عقب الهزيمة أمام بالميراس، موضحا أن تشجيع الجماهير لهم ومساندتهم رغم الخسارة هو أحد أسباب الفوز اليوم، واصفا إياهم بـ"الجماهير العظيمة ودائما ع الحلوة والمرة معانا".

 

وأوضح الشناوي أنه أثناء اللعب أمام فريق عربي أو إفريقي دائما ما ينتظر الجمهور منا الفوز، ونكون أمام تحدٍ كبير للحفاظ على ثقتهم بنا كوننا الأفضل عربيا وإفريقيا. وأضاف "الفريق كان أمام فريق كبير وهو بطل آسيا، ومباراة اليوم كانت ديربي، علشان كده اللاعبين كانون مركزين بشكل كبير في الملعب".

 

واختتم الشناوي تصريحاته عن شعوره بعدم المشاركة بالبطولة قائلا "نحن نادٍ جماعي والاهم عندنا تحقيق اللقب وان الـ11 لاعب اللي في الملعب يقدموا أفضل ما عندهم ويقدروا يحسموا المباراة، ده السيستم اللي ماشيين بيه جوا النادي ".

 

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز