عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوروجوياني كافاني يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، العالمية، أن النجم الأوروجوياني المخصرم إدينسون كافاني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يرحل عن قلعة "أولد ترافورد"، في نهاية الموسم الحالي.



وكشف المتخصص في سوق الانتقالات في الشبكة فابرزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "من المتوقع أن يترك كافاني ناديه مانشستر يونايتد، في يونيو المقبل بالمجان".

وتابع: "ستكون أولوية كافاني هي الانتقال إلى الدوري الإسباني، لتجربة جديدة في مسيرته الكروية، لكن إدينسون لم يحسم بعد القرار سيكون ذلك خلال الأشهر المقبلة".

وافاد: "ريفر بليت ليس خيارًا تمامًا بالنسبة لكافاني في المستقبل، ولا يفكر فيه أبدًا".

ويلعب كافاني منذ الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، وينتهي عقده في 30 يونيو المقبل بعد تمديده لمدة عام، ولكن لا يشارك بصفة مستمرة تحت قيادة المدرب رالف رانجنيك.

وكانت تقارير قد أفادت بأن نادي ريفر بليت الأرجنتيني اقترب من ضم النجم الأوروجوياني المخصرم إدينسون كافاني، بعدما أصبح قادرًا على تلبية مطالبة كافاني المالية.

ومن جانبه يحاول نادي كورينثيانز البرازيلي إغراء النجم الأوروجوياني المخصرم إدينسون كافاني، بقبول بعرض رائع يتجاوز الراتب الذي يمكن أن يدفعه له برشلونة الإسباني أو نادٍ آخر، خاصة أن كافاني غير سعيد مع مانشستر بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز