عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

برلمانية: التفوق الأهلاوي في المحافل العالمية ظاهرة تستحق الدراسة ويجب تعميمها

النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب
النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب

قالت النائبة سكينة سلامة ، عضو مجلس النواب ، إن النتائج الكبيرة التي يحققها النادي الأهلي في البطولات القارية ، ظاهرة تستحق الدراسة ، خاصة أن التجربة  الأهلاوية  ليست مجرد وليدة الصدفة  أو تفوق عشوائى .



وأكدت "سلامة" في تصريحات صحفية ، اليوم السبت أن التجربة  الاهلاوية وتفوقها  من المحلية  الى العالمية ، محط انظار الجميع خاصة ان الموارد البشرية  والمادية  واحدة  فى نفس المؤسسات  الرياضية ، في باقي الأندية الأخرى ، ولكن الأهلي وحده استطاع  تحقيق انجازات غير مسبوقة .

وتساءلت :كيف استطاع الاهلى بالمنظومة الرياضية الموجوده فى مصر أن يتفوق باستمرار ويصل الى العالميه  ؟ لافتة إلي أن قيمة  الانتماء للنادى والحب والاخلاص بين افراده نموذج يجب ان يحتذى به ويعمم على جميع المؤسسات  الاخرى  فى الدولة.

وأضافت :"  نحتاج مثل هذه الروح وهذه الشحنة  الايجابية لتصل مصر للمنافسه العالميه ونحن فى طريقنا لبناء الجمهوريه الجديدة التي تقوم علي الانتماء والوعى والتنوير حيث يتحول التنوير الى عاطفة وبالتالي تتحول الى ما نشاهده فى التجربه الاهلاويه .

ووجهت النائبة سكينة سلامة ، التهنئة للنادي الأهلي وجماهيره الغفيرة بحصوله علي الميدالية البرونزية بعد التفوق علي نادي الهلال السعودي قائلا ؛" أتمني  دراسة  التجربه الاهلاوية جيدا ليتم تعميمها على باقي  مؤسسات  الدولة  المصرية "

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز