عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بل 3 مباريات على الأقل

مدرب الزمالك: من الصعب الحكم على فرص التأهل بعد أول مباراة

مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو
مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو

 أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه كان قلقًا على فريقه في مباراة اليوم السبت، أمام بترو أتلتيكو، خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين إلى الفريق.



وقال المدير الفني - في المؤتمر الصحفي - إن فريقه تأثر في الشوط الأول بغياب الدوليين لفترة عن الفريق، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني للقاء، ونجح اللاعبون في تسجيل هدفين، ويعد التعادل 2-2 نتيجة أفضل وفقًا لمجريات المباراة.

وأوضح كارتيرون أن تغييراته التي أجراها في بداية الشوط الأول من أجل زيادة الكثافة الهجومية، مؤكدًا أن روح اللاعبين كانت أعلى في الشوط الثاني وهو ما صنع الفارق وساعد على التعادل، مضيفًا أن الفريق أهدر 4 فرص سهلة في لقاء اليوم. وتابع كارتيرون أن بترو أتلتيكو كان أفضل من الزمالك في الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه من الصعب الحكم على فرص الفريق في التأهل بعد أول مباراة ويجب أن يتم الحكم على الفريق بعد أول 3 مباريات على الأقل، خاصة وأن الزمالك قادر على الفوز على المنافسين خارج الملعب.

ولفت كارتيرون إلى أن الجهاز الفني سيعمل على علاج إجهاد اللاعبين، وسينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا استعدادًا للمباراة المقبلة بالدوري، مضيفًا أن محمود علاء ليس بنفس درجة جاهزية الونش لأنه لم يلعب سوى 30 دقيقة في شهر.

وتعادل فريق الزمالك مع ضيفه بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ليحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة، في حين يأتي بترو أتلتيكو المركز الثاني برصيد نقطة، خلفًا للوداد المتصدر بنفس الرصيد، ويقبع فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بلا رصيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز