عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليبيا وباكستان تبحثان سبل تفعيل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين

 أعرب السفير الباكستاني لدى ليبيا، رشاد جاويد، عن رغبة بلاده في تعميق وتعزيز العلاقات الاقتصادية، خاصة التجارية والخدمية مع ليبيا.



وذكرت وكالة الأنباء الليبية، اليوم السبت، أن ذلك جاء خلال لقاء السفير الباكستاني في طرابلس مع نائب رئيس لجنة إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة الليبي ناجي أبوجلال.

وأعرب السفير الباكستاني عن ثقته في غرفة التجارة والصناعة والزراعة بطرابلس بتاريخها العريق، وبما تحتويه شُعَبها من شركات ومؤسسات عريقة في المجال التجاري والصناعي والخدمي، وفي قدرتها على الاضطلاع بدور محوري في تطوير العلاقات الاقتصادية بين ليبيا والباكستان، مؤكدًا أن بلاده تمتلك الإمكانيات الزراعية والقدرات التقنية واللوجستية الكبيرة القادرة على إحداث الإضافة ذات الجدوى في ليبيا.

وجرى الاتفاق - خلال اللقاء - على تبادل المعلومات التجارية بين الجانبين، وإقامة الندوات والمؤتمرات والمعارض الاقتصادية، ودراسة سوابق الحركة التجارية بين البلدين لتحديد المجالات والمنتجات والخدمات التي يمكن التعويل عليها، إلى جانب تحفيز الشركات ورجال الأعمال في البلدين على تبادل الزيارات من بوابة غرف التجارة والصناعة في الباكستان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز